أفضل 3 بدائل مثل جوجل أدسنس 2015

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

سعيد بلقائكم مجددا احبابي في الله زوار و متتبعي شروحات مهووس على مدونة كل العرب مطور بلوجر
بدون أدنى شك ان معظم المدونين و اصحاب مواقع يعتمدون على اعلانات جوجل أدسنس كمصدر لكسب المال من خلال المدونات والمواقع الخاصة بهم ....


عندما نتحدث عن الربح من الأنترنت من خلال التدوين فإن أول شيء يخطر ببالنا هو إعلانات أدسنس . لكن مع كثرة مشاكل و قوانين و سياسات جوجل ادسنس و المشاكل المعروفة اصبح الكثير من المدونين يبحثون عن بدائل لجوجل لأدسنس..
 
هنا بعض الحالات التي تجعلك تبحث عن بديل لأدسنس

 عدم قبول حسابك لسبب ما أو أنه  تم حظر حسابك لأسباب غير مفهومة أو بتلاعب منك أو أنك لست راضيا عن الأرباح التي تجنيها من أدسنس و تريد التعامل مع شركة أخرى لرفع أرباحك او او ....
 

نبدأ الشرح على بركة الله

نتيجة بحث الصور عن ‪Chitika‬‏
شركة إعلانات معروفة عند كثير من أصحاب المواقع والمدونات للربح من الإنترنت وهي مثل Adsense تدفع على كل نقرة في موقعك كم أن الحد الأدنى للدفع في موقع chitika هو 50 دولار أمريكي عن طريق البنك الإلكتروني باي بال..

من مميزات شركة chitika هو أنها لا تتعارض مع Adsense، وهذا يعني أنه يمكنك عرض إعلاناتها معا في نفس الموقع..

2 .موقع infolinks 

 هو احدى المواقع الإعلانية التي تعتمد على طريقة الدفع  مقابل النقر على الإعلانات كذلك مثل برنامج جوجل ادسنس وهي عكس المواقع الإعلانية الأخرى من حيث طريقة عرض الإعلانات.

بحيث يتم استهداف بعض الكلمات ليتم وضع سطرين تحت الكلمة المستهدفة وعند تمرير زر الفأرة عليها يتم فتح نافذة اعلانية للبحث عن مواقع ذات صلة بمعنى الكلمة المستهدفة، ليقوم الزائر حينها بالضغط على هذه الروابط ذات الصلة ويتم احتساب الضغطة والتي يقابلها سعر يتم تحديده وفق معايير محددة.

 3 .موقع Smowtion 


هو موقع أجنبي و أثمنة النقر فيه مشجعة كما أن نسبة الأرباح التي يقتسمها معك كبيرة يعني ما بين 60 % و 80 % ، الموقع سيعرض في موقعك إعلانات اجنبية مما يجعلها أكثر مردودا من الاعلانات العربية التي يظهرها أدسنس في موقعك لكن الاعلانات ستكون غير مستهدفة بحكم أن زوارك من العرب و سيكون معدل النقر أقل لذلك من الأفضل التعامل مع هذا الموقع بمدونات غير عربية..
 يمكنك تلقي الدفع عبر بطاقة ائتمانية أو شيك أو ويسترن أو البيابال

نتمنى ان يكون موضوع اليوم مفيد و أن ينال اعجابكم
اي أسئلة أو استفسار لا تترددوا
نحن رهن الاشارة

لا تنسوا الاشتراك للتوصل بجديد المدونة
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك