أفضل 10 مواقع صادقة بديلة لجوجل أدسنس.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

سعيد بلقائكم مجددا أحبابي في الله زوار و متتبعي شروحات مهووس على مدونة كل العرب مطور بلوجر
تلقيت الكثير من الطلبات من متابعي صفحتي و قناتي عن بدائل جوجل أدسنس و اليوم اتيتكم ب 10 مواقع بديل جوجل أدسنس و بمواصفات رائعة
https://mtawir.blogspot.com
جوجل ادسنس خدمة مميزة لنشر الاعلانات في موقعك و ربح المال ، ولكن هناك بديل دائما، أعطيكم اليوم أفضل 10 مواقع صادقة بديلة لجوجل أدسنس.

Adversal Adsense Alternative افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس E7iWOWm
Adversal
موقع صادق وقوي، حتى تنضم اليه يجب أن تكون مدونتك تحصل على أكثر من 50000 مشاهدة في الشهر وأيضا يجب أن يكون موقعك يقدم محتوى قانوني و لا يقدم  برامج الاختراق أو أمور سيئة “+18″ ، ليس عدد كبير جدا، أدنى حد لسحب الأرباح هو 20 دولار، يوفر لك اعلانات بأحجام وأشكال متنوعة وكثيرة ويمكنك اختيار حسب ما تراه مناسب لك،  شركة رائعة تستحق التجربة.

SuperLinks Adsense Alternative افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس SuperLinks
SuperLinks
موقع مميز جدا وهو تقريبا مثل Adversal ، اذا جربته لا يجعلك تفتقد أدسنس اطلاقا، ويجعلك تنسى أن هناك جوجل أدسنس من كثرة مميزاته و مصداقيته ، يوفر لك اعلانات كما تريدها انت وأيضا اعلانات تظهر على الهوات خصيصا، وقريبا ميزة اعلانات فيديو تجعلك تربح الكثير، يدفع مبلغ كبير مقابل الضغط على الاعلانات والدفع سريع وأحسن من جوجل أدسنس ، ولكن الموقع يتطلب حوالي 100000 زائر شهريا في موقعك وادنى حد لطلب الارباح هو 100 دولار، يوفر لك دعم مباشر ومميز عكس ادسنس التي تقدم الدعم فقط للحسابات المميزة او ترد عليك بايام ..
BuySellAds Adsense Alternative افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس ILWe0ks
BuySellAds
موقع ممتاز جدا ويمكن استخدامه مع المواقع التي تكون لديها شهرة وروابط خلفية قوية وترتيب جيد في اليكسا .. عندما تدخل موقعك في الموقع تلقائيا يتم البحث عن ترتيبه وقوته .. ثم يقوم بقبوله أو رفضه ، اذا كانت مدونتك جديدة لا أنصحك باستخدامه حتى تصبح مشهورة .. واذا أعجبك الموقع وجربته وتم رفضك، ساشرح لكم في درس قادم كيفية جعل موقعك يتم الموافقة عليه بسهولة وبطرق قانونية ...
هذا هو موقع CPC ، هذا الموقع ممتاز اذا انت مدونتك جديدة، يعطيك ارباح كثيرة حتى اذا كان عدد الزوار قليل ، فيه نقطتين تجعله مميز وهما ، أولا ينشر الاعلانات في موقعك حسب المحتوى، مثلا في وسط الموضوع ، اذا كان مقالك يتكلم عن الهواتف ينشر اعلان عن الهواتف تلقائيا دون تدخل منك ، وثانيا هي ميزة رائعة لا تتوفر في الكثير من المواقع المنافسة وهي ميزة اختيار لون الاعلان ولون النص ولون الرابط حتى تجعل الاعلان مميز وجذاب، ميزتين قويتين تجعلك تربح اكثر من الاعلانات.
كان هذا الموقع أفضل موقع يقدم اعلانات تنشر في الكلمات ، مثلا عندما تكتب موضوع وتنشره هو تلقائيا يضع روابط اعلانات في بعض الكلمات معينة .. لكن الان أصبح يقدم خدمات أكثر تجعله مميز جدا عن الاخرين ، يوفر لك 4 طرق لعرض اعلاناتك تسمح لك بالربح أكثر ، يمكنك عرض الاعلانات في جوانب الموقع او عرض اعلانات في الكلمات، او يمكنك اختيار ما هي الكلمات التي تظهر فيها الاعلانات حتى تربح اكبر عدد ممكن ، عيب الموقع الوحيد انه لا يدعم اللغة العربية.
موقع مختلف عن الاخرين والخيار الامثل للمواقع التجارية .. يعرض منتجات في وسط المقال أو في مكان تختاره من موقعك ، و تربح من كل زائر يضغط على الاعلانات .. وأيضا يعرض اعلانات في وسط الكتابة في مقالاتك، ما يميزه هو عرض الاعلانات في الهواتف أيضا ..
هذا الموقع ليس مثل الاخرين، لا توجد فيه قوانين كثيرة أو مشاكل في القبول .. موقع صادق وعن تجربة ويقبل موقعك على الفور ويوفر لك اعلانات باحجام مختلفة وأيضا يمكنك اختيار اعلانات بالصور أو بالنص فقط أو نص وصور معا ، يدفع بيتكوين وليس دولار ..
موقع رائع جدا لربح اموال كبيرة ، الاعلانات مقدمة من طرف Yahoo و Bing ، يمكنك التحكم في الاعلانات كما تريد يوفر لك تحكم كامل وايضا اعلانات تظهر في الهواتف و متوافقة مع كل الاحجام .. وايضا حساب واحد فقط يمكنك استخدام معه عدد غير محدود من المواقع هكذا حتى تربح الكثير ...
bidvertiser
bidvertiser  من افضل المواقع صدقا وسلاسة في التعامل معها بالإضافة إلى المطلب الوحيد وهو سهولة  قبول  موقعك عكس جوجل أدسنس الذي بات الكثيرون يشتكون من صعوبة  التسجيل فيه ...موقع BidVertisr هو إحدى الشركات الإعلانية الرائدة في مجال نشر الإعلانات عبر شبكة الإنترنت التي تعتمد على نظام الدفع مقابل النقر والتي تنفرد بالعديد من الخصائص الغير موجودة بالشركات الإعلانية المنافسة لها . أدنى حد لسحب الأرباح هو 10 دولار فقط
 نتمنى أنكم استفدتم من موضوع اليوم
أي أسئلة أو استفسار لا تترددوا
شاركوا الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة

و لا تنسوا الاشتراك للتوصل بجديد المدونة
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك