برنامج قوي وسريع ومستقر لتحويل ملفات الميديا

برنامج قوي وسريع ومستقر لتحويل ملفات الميديا

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

قم بتحويل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بأي تنسيق تريده تقريبًا. اضبط الملفات كي يتم تشغيلها على الجوال/الجهاز المتنقل. احفظ ملفات الفيديو بأفضل جودة بفضل مجموعات الإعدادات المسبقة. راجع قائمة التنسيقات والأجهزة المدعومة
تجربة التحويل فائق السرعة "SuperSpeed"- يتسم بأنه أسرع بمعدل يصل إلى 79 ضعفًا مع تقطيع ملف الفيديو بشكل فوري دون إعادة تشفيره!
 
قم بتعديل ملفات الفيديو بالطريقة التي تريدها: قص الحواف، اقتطاع جزء معين من الصورة، التدوير، اقلب، تحسين الجودة، ضبط مستوى الصوت، إلخ.
 
استمتع بواجهة البرنامج السهلة بالإضافة إلى الإمكانيات المتطورة. قم بتنزيل البرنامج وجربه بنفسك.

قم بتحويل أي نوع من ملفات الميديا: الفيديو، وDVD، والصوت، والصور

ليست لدينا أي صيغ غير مدعومة. استخدم أكثر من 180 ضبطًا مسبقًا لمعالجة مجموعة متنوعة من تنسيقات وترميزات "كوديك" الوسائط المتعددة: الفيديو فائق الجودة "HD"، وأقراص الفيديو الرقمية "DVD"، والفلاش، وHTML5، وأي نوع من الملفات تحتاج إليه: AVI، وMP4، وMOV، و3GP، وFLV، وMPEG، وMPEG-TS، وMKV، وWMV، وSWF، وASF، وWebM، وOGV، وRM، وWTV. قم بالتحويل بين الصيغ الصوتية: MP3، وFLAC، وWMA، وOGG، والمزيد. اعمل على ملفات الفيديو فائق الدقة 4K Ultra HD. قم بتحويل ملفات فيديو SD إلى ملفات HD دون أي انخفاض في الجودة. الآن يمكن أيضا تحويل ملفات الصور. لن تحتاج إلى ترميزات "كوديك" إضافية!
انظر القائمة الكاملة للتنسيقات المدعومة


قم بتحويل الفيديوهات لمشاهدتها على الأجهزة المحمولة

لن تقف بعد اليوم أي حواجز بين حاسوبك وأجهزتك المحمولة. احفظ مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل الآي باد، والآي بود، والآي فون، والنوكيا، وHTC، وLG وموتوريلا، وهواتف سامسونج جلاكسي، وأجهزة الأندرويد، وSony PSP، وGoogle Nexus، وXbox 360، وغيرها المزيد. لقد أضفنا إعدادت جديدة للضبط المسبق تتناسب مع أحدث الموديلات أيضًا مثل: iPhone 6، وSamsung Galaxy S5، وGalaxy Tab 4، وHTC One mini 2، وSony Xperia Z2، وBlackBerry Z30، وNokia Lumia 1520، وLG G3، وSony PlayStation 4، وXbox One وغيرها المزيد. انظر القائمة الكاملة للأجهزة.


اضبط وحسِّن ملفات الفيديو. قم بإجراء عمليات التحرير الأساسية

بالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من أنواع ملفات الميديا والأجهزة الجوالة التي يتم دعمها فإن برنامج MovaviMovavi Video Converter يوفر لك مجموعة من الأدوات الأساسية لتحرير ملفات الفيديو. قُص مقطع الفيديو أو استخلص أي مشهد محدد تريده من ملف أطول. قم بدمج عدة مقاطع فيديو معا. اقتطع جزءا من تسجيلات الفيديو أو قم بتدويرها أو اقلب اتجاهها. اضبط السطوع والتباين والإعدادات الأخرى. استخدم الفلاتر الأوتوماتيكية الذكية لتحسين جودة الفيديو. أضف لمساتك الشخصية إلى أفلامك بإضافة تعليقات وعلامات مائية.

معلومات المنتج

الإصدار: 15.2.2
الحجم: 35.1 ميجابايت
نظام التشغيل: Microsoft Windows XP‏/Vista‏/7‏/8 32 و 64 بيت

لتحميل البرنامج

لاتنسوا الاشتراك للتوصل بجديد المدونة
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك